مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية
مدونة

مزايا وعيوب تداول الخيارات الثنائية

تنتشر مقالات حول مزايا الخيارات الثنائية عبر الويب كل يوم. ينشر الوسطاء نصوصهم "اللامعة" حول كيفية سهولة جني الأموال من الخيارات الثنائية. نتيجة لذلك ، يخسر المتداولون الساذجون إيداعهم الأول مع "الفرصة" الأولى. بالنسبة لنا ، حان الوقت لإضافة بعض التصاريح إلى نهج الإعلان هذا ، لذلك سنتحدث اليوم عن إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية.
كيفية إيداع الأموال على منصة IQ Option
دروس

كيفية إيداع الأموال على منصة IQ Option

نرحب بك للإيداع باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان (Visa و Mastercard) أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو المحفظة الإلكترونية مثل Skrill و Neteller و Webmoney والمحافظ الإلكترونية الأخرى. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات أمريكية. إذا كان حسابك المصرفي بعملة مختلفة ، فسيتم تحويل الأموال تلقائيًا. يفضل العديد من المتداولين استخدام المحافظ الإلكترونية بدلاً من البطاقات المصرفية لأنها أسرع في عمليات السحب. IQ Option لديها أخبار جيدة لك: لا تفرض أي رسوم عند الإيداع.
استراتيجيات إدارة رأس المال IQ Option للتداول
مدونة

استراتيجيات إدارة رأس المال IQ Option للتداول

عند التداول في الأسواق المالية ، فإن خطر خسارة أموالك موجود دائمًا. بمجرد دخولك في صفقة ، هناك فرصة بنسبة 50/50 للذهاب في أي من الاتجاهين. على منصة IQ Option ، يمكنك الخروج من الصفقة قبل انتهاء صلاحيتها. ومع ذلك ، فإن هذا يعني مصادرة جزء بسيط من أموالك. إلى جانب التداول فقط عندما تكون ظروف السوق مناسبة ، فإن إدارة رأس المال ضرورية إذا كنت تريد ضمان بقاء رصيد حسابك كما هو. سيعلمك هذا الدليل بعض استراتيجيات إدارة رأس المال التي يستخدمها المتداولون على منصة IQ Option ..
6 أساطير تداول تعتقد أنها صحيحة على IQ Option
مدونة

6 أساطير تداول تعتقد أنها صحيحة على IQ Option

كتب الكثير من الكتب حول التداول في الأسواق المالية. على الرغم من أن المتداولين لا يزالون يتم تضليلهم بشأن الوضع الحقيقي في جني الأموال من خلال التداول عبر الإنترنت. في هذه المقالة ، قمنا بتجميع الخرافات الأكثر شيوعًا حول الأسواق المالية ، وسنحاول الكشف عن معظمها ، وإلقاء بعض الضوء على هذه المسألة.
سمات المتداول اليومي في منصة IQ Option
مدونة

سمات المتداول اليومي في منصة IQ Option

لا يقتصر التداول اليومي على إيجاد استراتيجية وممارستها ثم جني الكثير من المال. يطور المتداولون اليوميون سمات معينة ، والتي بدورها تسمح لهم بتنفيذ إستراتيجية بشكل فعال ، في جميع ظروف السوق. عندما يبدأ شخص ما في التداول ، فمن غير المرجح أن يمتلك كل هذه السمات. قد يكونون أقوياء في واحد أو اثنين أو ثلاثة أو حتى أربعة منهم ، ولكن قد يحتاجون إلى العمل على السمات الأخرى. إنه خبر سار. هذا يعني أن التجار لم يولدوا. يتطورون من خلال العمل الشاق الذي يتضمن هذه السمات.